Friday 15 December 2017

كاردستون - معبد الدورة مرات الفوركس


لدز معبد الجداريات - حزب العمال 3 - الجداريات سبليليس معبد هذا هو استمرار لمواضيع بلدي على لدز الجداريات المعبد. الجزء 1 يمكن العثور عليها هنا والجزء 2 يمكن العثور عليها هنا. استغرق الأمر 20 عاما بعد الانتهاء من معبد بحيرة سولت لمعبد آخر لبدء البناء. بعد عشر سنوات من ذلك، تم الانتهاء من معبد كاردستون ألبرتا كندا أخيرا. وفي هذه الأثناء كان معبد لاي هاواي قد بدأ وأكمل. بعد أربع سنوات، تم الانتهاء من معبد ميسا أريزونا. وتشترك هذه المعابد الثلاثة في خطة أرضية مشتركة وعدم وجود برج أو برج. فهي معابد جميلة. كانت لديهم أيضا الجداريات التي سوف نناقش بإيجاز. لقد كنت فقط في ميسا أريزونا معبد حتى رؤيتي على الجداريات المعبد الأخرى ستكون أقل تفصيلا. يرجى الكتابة في التعليقات وتقول لنا عن الجداريات الخاصة بهم إذا كنت تعرف أكثر من ذلك. لمعبد لاي هاواي له جداريات فريدة من نوعها مع نمط مختلف عن تلك الموجودة في المعابد الرواد. (بالإضافة إلى آخر الأصلي - يشمل المعمودية أيضا الجداريات) وهنا صور من خلق، حديقة، والجدران غرفة العالم. أنا على وجه الخصوص مثل كيفية غرفة غرفة جدارية لديها لوحات مختلفة لكل يوم من خلق بدلا من اللوحة جدارية واحدة مستمرة ينظر في معظم المعابد. وأود أيضا كيف يجلب الخشب الدفء في الغرف. رسمت ليكونتي ستيوارت الجداريات وفقا للكنائس لدز بيان صحفي بعد أحدث إعادة تشكيلها. لاي هاواي معبد معماري الجداريات لاي هاواي معبد المعمودية الجداريات لاي هاواي معبد غرفة خلق جدارية لاي هاواي معبد حديقة غرفة جدارية لاي هاواي معبد غرفة العالم جدارية كاردستون ألبرتا كندا كان معبد اكتمال المقبل. لديها أعمال خشبية معقدة في جميع أنحاء المعبد التي يمكن أن ينظر إليها جنبا إلى جنب مع الجداريات. أيضا، وجد جداريات في المعمودية، مصلى، والغرف الأرضية وليس مجرد خلق والحديقة وغرف العالم. وأعتقد أن هذا هو المعبد الوحيد مع الجداريات غرفة الأرضية، على الرغم من أنني يمكن أن تكون خاطئة. وجدت مقالة ضمنية هنا يتحدث عن معبد كاردستون ويعطي هذا نظرة ثاقبة على الجداريات: في اليوم الأخير الفنانين سانت تمتد على مدى ثلاثة أجيال عملت جنبا إلى جنب على الجداريات للمعبد. أشرف ليكونتي ستيوارت، في أواخر العشرينات من عمره، على أعمال الزخرفة ورسم الجداريات في غرفة الخلق. وقد رسمت هذه الجداريات مع دعامات صغيرة من اللون، مثل الكثير من نمط بوينتليست بعض الانطباعيين الفرنسية. في الغرفة التالية كان لي غرين ريتشاردز، وهو رجل في الأربعينيات من عمره، وكان واحدا من المعلمين ليكونتي ستيوارت 8217s. تذكرت الجداريات غرفة حديقة له بعض العناصر من الفن الحديث، بما في ذلك شجرة منحنية سينيوسلي والطاووس رشيقة. A. رايت، واحد من المعاصرين ريتشاردز 8217s، وكان أيضا في العمل على لوحات أصغر في المصلى وغرف الأرض. وفي الوقت نفسه، رسم إدوين إيفانز، وهو فنان راسخ في الستينيات من عمره، يدرس كل من ريتشاردز ورايت، مشاهد لريف ألبرتا في غرفة العالم. آمل أن تكون لاحظت أن بوينتيليسم والفن الحديث تم ذكرها في ما يتعلق غرفة الخلق والحديقة غرفة الجداريات على التوالي. الحريات الفنية الممنوحة للفنانين الجدارية ربما كانت أكبر بكثير من تلك التي قدمها الفنانون اليوم. اليوم نؤكد الواقعية الصارمة في الجداريات المعبد في الماضي سمحنا الأساليب الفنية الأخرى أن يكون بعض التعبير. مطبوعات من الجداريات غرفة الحديقة هي الآن على جدران معبد كييف أوكرانيا كذلك. أنا أحب كيف في غرفة حديقة معبد كارستون أمام الغرفة واثنين من الأشجار رسمت على نصف أجزاء أسطوانية من الجدران. هذا يبدو لجعلها أكثر شجرة مثل، في رأيي. هنا صور من مختلف الغرف مع الجداريات. إذا كان أي واحد منكم إلى معبد كاردستون ويمكن أن تعطي المزيد من التفاصيل حول ما هو في الجداريات، وما إلى ذلك ثم الرجاء التعليق. لاحظت من الصور أن الجداريات تأخذ جزء أكبر من كل جدار من الجداريات الغرف السابقة (مع استثناء ممكن من غرفة الأرض) مما يضيف إلى التقدم الرمزي في المعبد. كاردستون ألبرتا كندا معبد الخط جدارية من إبراهيم تقديم معبد في معبد كاردستون بابتيستري كاردستون معبد معمودية المسيح جدارية التفاصيل كاردستون ألبرتا كندا معبد كنيسة كاردستون ألبرتا كندا معبد غرفة إنشاء كاردستون ألبرتا كندا معبد حديقة غرفة كاردستون ألبرتا كندا معبد غرفة العالم كاردستون ألبرتا كندا معبد غرفة الأرضية كان معبد ميسا أريزونا يسمى معبد لامانيت في أن العديد من الأمريكيين الأصليين والمكسيكيين حضروا تاريخيا المعبد. تعكس الجداريات التأثيرات لامانيت. في المعمودية تظهر الجداريات التعميد يجري في أمريكا القديمة، وكذلك معمودية جوزيف سميث وأوليفر كوديري. في مدخل الطابق العلوي بجوار الدرج الكبير هناك جدارية من جوزيف سميث الابن الوعظ لامانيتس (الأمريكيين الأصليين). تحتوي الغرف الأخرى على جدران نموذجية للإقامة وحديقة عدن والعالم. تقدم غرفة العالم منظر صحراوي قاحلة كرمز لهذا العالم الساقط. هذا هو المناسب كما ميسا معبد في صحراء حار جدا وجاف. يستخدم معبد سنوفلاك أريزونا مشاهد الصحراء بشكل مختلف ولها الجداريات التقاط جمال المناظر الطبيعية الصحراوية بدلا من تبين ذلك بدقة كأعراض لعالم سقطت. ميسا معبد المعمودية مع جدارية ميسا أريزونا معبد المعمودية جدارية ميسا أريزونا معبد غرفة خلق يجري رسمها ميسا أريزونا معبد حديقة غرفة ميسا أريزونا معبد حديقة غرفة ميسا أريزونا معبد غرفة العالم ميسا أريزونا معبد الدرج ميسا أريزونا معبد جدارية جوزيف سميث الابن الوعظ إلى لامانيتس الأول مثل أن الجداريات في هذه المعابد الثلاثة هي فريدة من نوعها. أنها تعرض أساليب فنية مختلفة على عكس الجداريات الحالية التي يبدو أن كل الواقعية الطبيعية. أيضا، أنا أحب أن الجداريات وعملت في أماكن مختلفة مثل المعمدان، المصليات، قاعات، وغرف الأرضية. عندما تم تقديم الوقف باستخدام الفيلم، والحاجة، ولسوء الحظ الرغبة، أن يكون قد فقدت الجداريات. لسوء الحظ هذا يعني أن الكثير من الفن الجيد لم يتم إنتاجها للمعابد حتى وقت قريب عندما بدأت الجداريات لاستخدامها مرة أخرى في المعابد. ليس هناك سبب يجعل المعبد باستخدام الفيلم لا يمكن أن يتبع مثال لاي، كاردستون، و ميسا المعابد واستخدام الجداريات في المعمودية والممرات، والردهات، والمصليات. في الواقع بعض المعابد فعلت هذا، ولكن هذا هو لمهمة أخرى. في مشاركتي القادمة أخطط للحديث عن شلالات ايداهو ولوس انجليس المعابد والجدارية الخاصة بهم. دفعوا التقدم جدارية أكثر إلى الأمام مع الجداريات غرفة السماوية. يرجى أخذ الوقت للتعليق على هذه المعابد والجدارية الخاصة بهم. معرف أحب أن نسمع رؤى الخاصة بك على هذه الجداريات وكيف المفاهيم الموجودة في هذه المعابد يمكن تطبيقها على المعابد الجديدة اليوم. 27 تعليقات: هل معبد ميسا لا تزال لديها الجداريات في غرف الوقف اليوم اعتقدت ربما تم إزالتها بعد تم تجهيز معبد مع الوقف الفيلم، حيث رعاة البقاء في غرفة واحدة طوال الوقت. على الرغم من أن العديد من الجداريات المعبد تتميز الواقعية الطبيعية في الوقت الحاضر، I39m متأكد من هذا يرجع إلى أكثر التسويق الجماعي والشعبية المترتبة على ذلك من نمط في مختلف صيغ الطباعة من لبعض السيطرة الإبداعية التي تمارسها الكنيسة. تم تدمير الجداريات معبد ميسا تماما في إعادة عرض التي وقعت في 1970s، والتوقف من غرفة إلى غرفة توقف. في السنوات الأخيرة، تم استعادة بعض اللوحات الجدارية جزئيا. عندما ذهبت إلى معبد ميسا (آخر مرة كان في 2004 أو 2005) كانت الجداريات لا تزال هناك، على الرغم من أنك بقيت في 1 غرفة حتى النهاية، ثم انتقل إلى غرفة الأرض. دون، أنا don39t أعتقد أنها كانت كومكومبليتيلي ديستروكوت كما أنه لن يكون هناك سبب لهم لإعادة طلاء الجداريات لأنها aren39t الانتقال من غرفة إلى غرفة أي أكثر من ذلك. هل تعرف شيئا أكثر هل كانوا يرسمون عليهم ثم يزيلون طبقة الطلاء. وهذا السيناريو لن يشمل تدمير الجداريات تماما. ماذا تعني مجهول، بخلاف معبد لوغان، عندما تم إعادة تشكيل المعابد الأخرى تم الاحتفاظ الجداريات. في بعض الحالات مثل ايداهو فولز، يمكنك الانتقال من غرفة إلى غرفة ولكن مشاهدة الأجزاء المقابلة من الفيلم في كل غرفة. في المعابد الأخرى (ميسا، سانت جورج) لديهم البقاء في غرفة واحدة للدورة بأكملها. وهذا يجعل الجداريات لا يكون لها نفس التأثير لأنك تحصل على الجدارية من تسلسل سكوت، سألت إذا كنت أعرف كوتانيثينغ موريكوت حول تدمير واستعادة الجداريات في ميسا. ما أعرفه هو ما I39ve نشرت بالفعل. وقد أخذت الجداريات تماما. لقد حضرت معبد ميسا عندما لم يكن لديك جداريات على الإطلاق. تم إعادة تصميم غرف الخلق والحديقة والعالم بالكامل ولم يتحرك المستفيدون من غرفة إلى أخرى. تم استخدام كوفيلكوت مظاهرة صغيرة في تلك الغرف ثم انتقل رعاة إلى غرفة الأرضية فقط لفعليا من خلال الحجاب. وفي وقت لاحق، تم إعادة طلاء بعض لوحات الغرف جزئيا، ولكن لم يتم استعادة التقدم من غرفة إلى غرفة. رأيت هذا أيضا، من خلال حضور معبد ميسا نفسي. الجداريات weren39t كوتستيل هناك. كوت كانوا ريبينتد. آخر مرة كنت في ميسا كنت بقي في غرفة واحدة حتى النهاية واستخدام الحجاب مظاهرة، ثم انتقل إلى غرفة الأرض. ولكن الجداريات كانت بالتأكيد هناك وأنها بالتأكيد الجداريات الأصلية. فمن الممكن أن إزالة اللوحات الجداريات قماش لبعض الوقت ومنذ ذلك الحين إضافتها مرة أخرى. أنا don39t أعتقد أنني أفهم ما يجعلك على يقين من أن الجداريات هي كوتدفينيتلي الجداريات الأصلية. كوت لوحات على جدران الغرف حضرت weren39t الأصلي. تم رسمها حديثا، ولم تغطي سوى جزء صغير من الجدار. لأن I39ve كانت في الغرف وكانت نفس اللوحات كما هي في الصور. لذلك إلا إذا رسمت الجداريات الجديدة لتبدو تماما مثل تلك القديمة، وأعتقد أنها هي الجداريات الأصلية. وكما قلت، قد يكونوا قد أزالوها في وقت واحد ثم أعادوها مؤخرا. أنا don39t معرفة التفاصيل على ذلك. نحن على حد سواء مشيرا الأشياء من تجاربنا هنا. ما علينا القيام به هو العثور على كتاب الذي يحدد التغييرات ويحدد بشكل قاطع ما حدث في إعادة تشكيل وحيث جاءت الجداريات الحالية من. بالتأكيد هناك فرصة أن بعض منهم جديد تماما، تماما مثل حديقة معبد مانتي و غرفة العالم جداريات aren39t النسخ الأصلية. فقط أكثر قليلا عن الجداريات المستعادة في ميسا أريزونا temple-- رسمت الجداريات الأصلية على قماش بعد أن كانت جزءا لا يتجزأ من معطف من الجص الرطب على الجدران. عندما تم إعادة تشكيل المعبد في عام 1974 وتم توسيع المعبد وتحويله إلى عرض فيلم، تم إزالة الجداريات بشق الأنفس عن طريق فصل قماش من بقية الجدار. تم طرح هذه وتخزينها في الطابق السفلي من المعبد، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح. وفي عام 1991، أعيد تصميم الهيكل الداخلي للمعبد. في ذلك الوقت اتخذ قرار لمحاولة استعادة الجداريات إلى مكانها في غرف مرسوم. ومع ذلك، عند دراسة الجداريات، قد تدهورت قدرا كبيرا من اللوحة بسبب التخزين غير لائق وبعضها تضررت في إزالة من الجدار. وكان من الواضح أن الجداريات بأكملها لا يمكن إصلاحها. من الجداريات الأصلية الثلاث، تم إنقاذ أربع قطع كبيرة كاملة الطول. تم وضع كل منها على جدار واحد في كل من غرف الوقف الأربع (تم إضافة الغرفة الرابعة خلال إعادة تشكيل 1974). هذه ليست طويلة بما فيه الكفاية لتغطية الجدار بأكمله، حتى أنها مؤطرة مع صب رسمت على أي من الجانبين. أما البقایا الأربعة التي تم اختیارھا فلم یکن بھا عیب. في معظم الحالات، كان لديهم خطوط من الطلاء المتصدع أو المفقود حيث تم طرحها. أخت من بلد في أوروبا الشرقية (أستطيع أن أذكر 8217t التي كلفت) لتنظيف واستعادة شظايا الجدارية. كانت مسؤولة عن مزج الطلاء الجديد والألوان لإصلاح الخطوط المفقودة من اللون. فعلت وظيفة رائعة ولا يمكنك أن تقول إلا إذا كنت جالسا بجانب واحدة من طبقات. بينما كان يعمل على استعادة جدارية 8212 التي أخذت عدة أشهر 8212she حضر لدينا وارد (أعيش بالقرب من المعبد) وروى هذه الحقائق لي مباشرة. مهلا، كونه عامل معبد في معبد ميسا، I39ll يقول هذا. هناك أربع غرف تعليم، وغرفة الحجاب إضافية. توجد غرفة تعليم واحدة في الطابق الأرضي. الثلاثة الأخرى هي في نفس الطابق كما غرفة الحجاب. نظرت إلى الصور المنشورة. عرفت بعض، ولكن الآخرين لم أكن. على سبيل المثال، تم إعادة واحدة من الجداريات المعمودية. (الصورة الثانية) it39s لم يعد هناك. آمل أن يساعد هذا. كاردستون ألبرتا معبد الهاتف 403-653-3552 الفاكس 403-653-2635 خدمات التوزيع 403-653-4274 إعلان: 27 يونيو 1913 تفاني الموقع: 27 يوليو 1913 من قبل جوزيف F. سميث الافتتاح: 9 نوفمبر 1913 من قبل دانيال كينت غرين منزل مفتوح عام: جولات عرضت خلال السنوات الأخيرة من البناء (19201923) تفاني: 2629 أغسطس 1923 من قبل هيبر J. غرانت ريدديكاتيون: 2 يوليو 1962 من قبل هيو B. براون (إضافة فقط) دار مفتوحة عامة: 615 يونيو 1991 إعادة التكليف: 2224 جوون 1991 بي غوردون B. هينكلي سيت: أوفر 10 أكرس. الانتهاء الخارجي: الجرانيت الأبيض المحفور من موقع بالقرب من البحيرات كوتيناي في نيلسون، كولومبيا البريطانية. كان كل حجر اليد هيون. وقد أضيفت إضافات من الجرانيت مسبق الصنع. غرف المرسوم: أربع غرف مرسوم (أربع مراحل التقدمية) وخمسة ختم. المساحة الإجمالية: 88،562 قدم مربع. يعتبر معبد كاردستون ألبيرتا معلما تاريخيا ألبرتا يقف على أرض مرتفعة في وسط كاردستون. أسسها مستوطنون المورمون في عام 1887، ويقع المجتمع الصغير فقط 15 ميلا إلى الشمال من الحدود الأمريكية الكندية على السهول الخصبة جنوب ألبرتاس. خارج بوابات المعبد، مركز للزوار العام (يعمل في الصيف) يقدم العديد من العروض بما في ذلك صور البناء التي يرجع تاريخها إلى أوائل 1900s. كان معبد كاردستون ألبرتا أول معبد بني في كندا. كان معبد كاردستون ألبرتا أول معبد بني خارج الولايات المتحدة. كان معبد كاردستون ألبرتا المعبد الأول الذي تم تصميمه لتقديمه للمهندسين المعماريين البارزين. حتى ذلك الوقت، تم تصميم جميع المعابد تحت إشراف مباشر من جوزيف سميث أو بريغهام يونغ. كان معبد كاردستون ألبرتا أول معبد تم تصميمه من دون غرفة تجمع الكهنوت، مما يدل على الانتقال بعيدا عن استخدام متعدد الأغراض من المعابد. كان معبد كاردستون ألبرتا اسمه في الأصل معبد ألبرتا. تصميم معبد كاردستون ألبرتا كان بمثابة النمط الأساسي لمعبد لاي هاواي. الذي اكتمل قبل أربع سنوات من كاردستون المعبد. معبد كاردستون ألبرتا هو واحد من أربعة معابد بنيت مع عدم وجود أبراج أو أبراج. (الآخرون هم معبد لاي هاواي ومعبد ميسا أريزونا ومعبد باريس الفرنسي). تأخر جزء من معركة كاردستون ألبرتا جزئيا منذ الحرب العالمية الأولى لمدة 10 سنوات. كان هناك حاجة إلى العامين الماضيين من البناء فقط لتقديم المعبد وإعداده للاستخدام عرضت الجولات العامة للزوار خلال هذا الوقت. يتميز معبد كاردستون ألبرتا بجدران جميلة مرسومة باليد وأوراق صلبة نادرة على جدران غرفها ذات الطراز التدريجي: غرفة الخلق، غرفة الحديقة، غرفة العالم، غرفة الأرضية، وغرفة السماوية (لا الجداريات). معبد كاردستون ألبرتا هو واحد من سبعة معابد فقط حيث رعاة التقدم من خلال أربع غرف مراسيم قبل أن تمر في غرفة السماوية. (المعابد الستة الأخرى هي معبد مانتي يوتا معبد بحيرة سولت معبد لاي هاواي معبد ايداهو شلالات ايداهو معبد لوس انجليس كاليفورنيا ومعبد نوفو إلينوي). في عام 1962، إضافة إلى معبد كاردستون ألبرتا من قبل الرئيس هيو B. براون، الذي كان يقيم في ألبرتا لسنوات عديدة بعد أن انتقلت عائلته هناك عندما كان في السادسة عشرة من العمر. في مايو 1988، تم إغلاق معبد كاردستون ألبرتا لمدة ثلاث سنوات من أعمال التجديد، والتي شملت تحديث نظمها الكهربائية والميكانيكية، إضافة مدخل إلى واجهة المبنى، وتجديد كامل ل إنتيريوردون مع الاهتمام المضني بالتفاصيل إلى والحفاظ على المعبد الحقيقي لتزيينها الأصلي والتصميم. في 16 سبتمبر عام 1995، عينت الحكومة معبد كاردستون ألبرتا موقعا تاريخيا كنديا. لوحة تذكارية تعترف المعبد كأول بناء حديث واعية في مقاطعة ألبرتا. جامعة ليثبريدج تقدم معلومات رقمية كبيرة والتذكارات في مجموعة بعنوان معبد كاردستون ألبرتا: سجل تاريخي. وأقاموا خيامهم حول المعبد، كل رجل له خيمته مع الباب منه نحو المعبد، وبالتالي فإنها قد تبقى في خيامهم وسماع الكلمات التي الملك بنجامين يجب أن يتكلم لهم.

No comments:

Post a Comment